news-details
ADSL اجراءات

تقديم اشتراك جديد

في حال ابدى المشترك رغبته بالاشتراك نقوم بإعلامه بأنه يمكننا تقديم طلب بشكل مباشر على لوحة المشتركين بعد اخذ المعلومات التالية :

الرقم الارضي , الخط الارضي بأسم من , رقم الموبايل , السرعة المطلوبة

 

1- عند تقدم الطلب على اللوحة تكون حالة الاشتراك  From CC Pending  اي بحاجة لارسال الاوراق عن طريق الواتس آب 0933009461 او الفيس بوك او الحضور الشخصي

2- بعد ارسال الاوراق تكون حالته في حال عدم توافر بوابات  waiting  لحين توافر البوابات وفي حال توافرها تكون حالته  To Installation  اي ان فترة التفعيل 2-7 ايام عمل فقط

3- بعد تخصيص بوابة والتفعيل تصبح الحالة  Follow Up  اي لدى مسؤول المتابعات بقسم خدمة الزبائن

4- يتم تحويله للـ  Active  عندما يتم التواصل معه ويتم ارسال الاعدادت بنفس لحظة التحويل لموبايل المشترك ويتم انزال فاتورة ايضاً وتكون الفوترة بنفس موعد التفعيل من كل شهر

 

الاوراق :

1- الهوية الشخصية الجديدة

2- براءة ذمة يتم الحصول عليها من مقسم الهاتف أو أخر فاتورة هاتف او وصل التركيب اذا كان الخط جديد او ورقة بيضاء يتم ارسالها مع صورة الهوية مسجل عليها الرقم الارضي لان بعض المقاسم الغت عملية الدفع اليدوي واقتصرت على الدفع الالكتروني

- يوجد أجور جنبرة او تركيب للمقسم تضاف على فاتورة الهاتف الارضي لمرة واحدة قيمتها 22500 عند التفعيل

- يمكن للمشترك تقديم طلب اشتراك من خلال مراكز الخدمة أو نقاط البيع ايضاً

- يمكن إضافة طلب اشتراك IPTV على طلب الاشتراك بخدمة الـ ADSL "قبل ان يتحول لحالة "Active"

- من الممكن ان يكون تقديم طلب الاشتراك عن طريق المراكز الرئيسية

او عن طريق نقاط يتم طلب من المشترك مراجعة أحد الوكلاء المعتمدين لدى المزود بالمحافظة مع الأوراق المذكورة سابقاً