QP-14 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - اجراء خدمة الزبائن

QP-14 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - اجراء خدمة الزبائن

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن

QP-21 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن -إجراء مراقبة وقياس الخدمة

QP-21 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن -إجراء مراقبة وقياس الخدمة

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن

WI-14-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل متابعة مكالمات الزبائن

WI-14-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل متابعة مكالمات الزبائن

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن

WI-21-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل تقييم جودة المكالمات

WI-21-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل تقييم جودة المكالمات

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن

WI-18-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات استقبال شكوى زبون

WI-18-01 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات استقبال شكوى زبون

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن

WI-21-02 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل قياس اداء خدمة الزبائن

WI-21-02 ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن - تعليمات عمل قياس اداء خدمة الزبائن

news
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن