إجراء مراقبة وقياس الخدمة
إعــــــــداد |
مراجعـــــة |
المدير المالي مدير خدمة الزبائن
|
قسم الجودة و التدقيق
|
اعتمــــــاد |
المدير العام لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية م . محمد نبيل فرعون |
رقم الإصدار: 5 |
رقم النسخة: 1 |
تاريخ الإصدار: 01/01/2019 |
عدد الصفحات و المرفقات : 2 |
1- الغاية:
2-مجال التطبيق:
يشمل هذا الإجراء كافة أنشطة المراقبة التي تقوم بها الشركة بدءاً من استلام البطاقات وأي مواد أخرى والخدمات خلال مراحل تقديم الخدمة وحتى الوصول إلى الخدمة النهائية.
3- المسؤوليات:
4- خطوات العمل:
A) المراقبة والفحص عند الاستلام:
B) المراقبة والفحص أثناء تقديم الخدمة:
- تتم المراقبة من قبل موظف تقييم جودة المكالمة بتقييم المكالمات الطويلة والقصيرة وفق تعليمات عمل تقييم جودة المكالمات (WI-21-01)
C) المراقبة والفحص النهائي:
- تتم المراقبة من قبل موظف تقييم أداء موظف وفق تعليمات عمل قياس أداء موظف(WI-21-02) .
D) يتم حفظ سجلات التفتيش والاختبار وفقا" لإجراء السيطرة على سجلات الجودة (QP-02).