news-details
ADSL اجراءات

إلغاء اشتراك

 " اولاً يجب سؤال المشترك عن سبب الإلغاء او اذا كان يواجه اي مشكلة نستطيع المساعدة بحلها " 

يحتاج إلغاء الاشتراك لمدة 20 يوم عمل من تاريخ تقديم البطاقة ( في حالة الالغاء بناءً على طلب المشترك )

  1. اشتراك محافظة دمشق و ريفها - حماة - اللاذقية

- يتم الإلغاء بحضور شخصي لصاحب خط الهاتف الأرضي حصراً أو بموجب وكالة عامة أو وكالة قانونية تخول الموكل إليه بالتصرف بخط الهاتف الأرضي و أن يكون بريء الذمة للمزود

- بحال وفاة صاحب الخط من الممكن أن يتم الالغاء بموجب ورقة حصر إرث , إضافة إلى وكالة لأحد الورثة و حضوره الشخصي لمراكز الخدمة أو من الممكن مراجعة المقسم والقيام بعملية التنازل على خط الهاتف ويقوم المتنازل اليه بمراجعتنا بأحد مراكزنا مع الورقة التي تثبت بأن خط الهاتف اصبح باسمه

 

  1. اشتراك باقي محافظات :

- يطلب الموظف الرقم الوطني للمشترك ويقوم بتسجيل بطاقة دعم ADSL (الغاء محافظات) للالغاء , و ذلك من خلال الاتصال الهاتفي حصراً لا يتم قبول أي طلب الغاء الكتروني (فيس بوك - واتس أب – تطبيق سوا)

 بالنسبة لمحافظة السويداء يمكن للمشترك الالغاء بالتواصل الهاتفي أو عن طريق المركز 

ملاحظات :

- يتم اعلام المشترك ان الالغاء يجب أن يتم قبل صدور الفاتورة

- في حال تواصل المشترك خلال 10 أيام من صدور الفاتورة ولم يستهلك اي جزء من الباقة يتم تقديم طلب الغاء دون تكليف المشترك بتسديدها ولكن في حال استهلك المشترك من الباقة لايتم تقديم طلب الغاء الا بعد تسديد الفاتورة

- في حال طلب المشترك الالغاء بعد 10 أيام من صدور الفاتورة لايتم الإلغاء إلا بتسديد الفاتورة

- عند تقديم طلب الالغاء من الممكن ايقاف الاشتراك عن التصفح في اي وقت خلال الـ 20 يوم عمل

- لا يتكلف المشترك بأي فاتورة تصدر بعد تقديم طلب الإلغاء

- تصبح حالة الاشتراك على اللوحة بعد الإلغاء Cancel 

- في حال اخذ الإلغاء فترة اكثر من 20 يوم يجب التأكد من حالة الخط الارضي المالية عن طريق الرابط

Syrian Telecom

حيث في حال وجود أي قيمة مالية على الخط الارضي لا يمكن القيم بأي أجراء

 

 في حال كان الاشتراك to_installition

1) مخصص له بوابة :

  • في المحافظات التي يتوفر بها مراكز خدمة مشتركين معتمدة ( دمشق و ريفها – حماة – اللاذقية و أي مركز آخر يتم اعتماده للمزود ).
    يتم الالغاء وفق إجراء الالغاء المعتمد (حضور شخصي أو وكالة أو حصر ارث... الخ)

  • اشتراك المحافظات :
    يقوم موظف خدمة الزبائن بالتأكد من الرقم الوطني وارسال ميل إلغاء.

يجب إعلام المشترك أنه من الممكن أن يكون قد تكلف مبلغ 15000 على فاتورة الهاتف الأرضي كرسوم للجنبرة للمقسم

 

2) غير مخصص له بوابة :

يتم التأكد من الرقم الوطني و ارسال ايميل للمشرف ليتم تحويله لقسم ما بعد البيع ثم إلغائه

 

 في حال كان الطلب بحالة Waiting

يتم التواصل من قبل المشترك على خدمة الزبائن يتم ارسال ايميل لمدير قسم خدمة الزبائن بعد التـأكد من الرقم الوطني مع ذكر الحالة والسبب ليتم إلغاء الطلب

 

 في حال كان الطلب بحالة From CC Peanding

نرسل ميل لقسم المبيعات ليتم إلغاءه وستكون حالته لاحقاً From CC rejected