news-details
ADSL اجراءات

المراكز الرئيسية وطرق الدفع

1- عن طريق التسديد المباشر في المراكز الرئيسية :

يتم وصول للمشترك رسائل نصية (شكر عند التسديد ) بدلاً من الايصالات عن طريق أحد مراكزنا مركز ( الشعلان - المنطقة الحرة - اللاذقية - حماة - السويداء ) وفي حال طلب المشترك ايصال يتم تزويده به .

 

اسم المركز العنوان اوقات الدوام عطلة المركز
مركز الجمارك دمشق - دوار الجمارك - داخل المنطقة الحرة من 8:30 صباحاً وحتى 4:30 عصراً  الجمعة و السبت
مركز الشعلان دمشق -  الشعلان -  بجانب السفارة البولونية   من 10:00 صباحاً الى  8:00 مساءً  الجمعة
مركز حماه حماه - ساحة العاصي  - خلف بناء بريد القوتلي من 9:30 صباحاً وحتى 5:30 مساءً  الجمعة
مركز اللاذقية مشروع الصليبة – شارع بور سعيد - مقابل حديقة الطابيات - مفرق مطعم حارتنا.

من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءً

ومن الساعة 5:00 مساءً حتى 8:30 مساءً

الجمعة
مركز السويداء السويداء - مديرية التربية - مقابل مسرح التربية من 9:30 صباحاً وحتى 2:00 ظهراً
ومن 6:00 مساءً وحتى 8:00 مساءً 
الجمعة

 

 

2- التسديد عن طريق أحد فروع البنوك أدناه :

فروع البنوك منتشرة في جميع المحافظات حيث يتم الإيداع في الحساب المخصص بحضور مباشر للبنك او عن طريق التطبيق الخاص به

كم يجب ابلاغ المشترك ان الدفعة ستأخذ بين 2 الى 48 ساعة دوام ليتم تسديدها بالاشتراك و أن عليه أن يكتب بسبب التحويل "الرقم الأرضي واسم المشترك" علماً انه لا يتم ارسال رسالة على موبايل المشترك عند التسديد على عتبار ان البنك يزود المشترك بإشعار دفع ورقي او إلكتروني

كما انه لا داعي ليكون لدى المشترك حساب ببنك معين ليتم التسديد عن طريقه , من الممكن زيارة اي بنك قريب وإيداع اي مبلغ يريده المشترك

 

اسم البنك صاحب الحساب  رقم الحساب 

 بنك البركة الاسلامي

شركة فرعون / سوا

7000470

 بنك الشام الاسلامي

شركة فرعون / سوا

9461

 بنك بيمو السعودي الفرنسي

شركة فرعون / سوا

0310864

بنك سوريا الدولي الاسلامي

شركة فرعون / سوا

0-201908-210101-760-1

 البنك الدولي للتجارة والتمويل

شركة فرعون / سوا

415716-00

بنك سوريا والخليج

شركة فرعون / سوا

59343

  المصرف العقاري

شركة فرعون / سوا

10981926

البنك العربي

شركة فرعون / سوا

0039461-00

0039461-01

0039461-02

بنك الائتمان الأهلي ( عودة سابقاً )

شركة فرعون / سوا

171386-01

171386-02

171386-03

 

 

3- التسديد عن طريق خدمة عبيلي :

يتم ذلك عن طريق التوجه الى احد وكلاء خدمة عبيلي وتزويده بالرقم الارضي لصاحب الاشتراك ليتم تحويل الرصيد ويتم ارسال رسالة تأكيد على موبايل المشترك الموجود ضمن اشتراكه لتأكيد العملية

مع العلم بأنه يوجد عمولة 5% اي 50 ل.س لكل 1000 ل.س تضاف على قيمة الفاتورة في حال التسديد لدى الوكيل ويمكن للمشترك معرفة نقاط البيع من الرابط التالي حيث يختار المحافظة ومن ثم المنطقة وتظهر له نقاط البيع

https://www.sawaisp.sy/#salespoints

في حال الوكيل تجاوز نسبة الـ 5% عند التسديد يجب رفع شكوى Support ليتم اعادة الرصيد وتنبيه الوكيل من قبل قسم المبيعات , وفي حال طلب المشترك الشكوى بشكل مجهول نكتب ذلك بنص الشكوى

 ملاحظة  : عند تسديد مبلغ معين لدى وكيل ( على فرض 5000 ل.س ) فإن تسديد نفس المبلغ خلال 24 ساعة غير متاح تجنباً لمشاكل قد تحدث عند عملية التسديد , وفي حال رغبة المشترك التسديد مجدداً من الممكن اقتراح عليه تسديد مبلغ مغاير ولنفرض 5500 

 

4- التسديد عن طريق خدمة تم الخاصة ببنك البركة او الـ USSD :

- خدمة تم : هي خدمة تحويل الاموال بين الحسابات لمتعاملي بنك البركة

- تمكن هذه الخدمة العملاء من إجراء التحويلات النقدية من خلال أي هاتف محمول بغض النظر عن نوعه و نوع الخط من خلال الرمز   #987* وتصل الدفعة بنفس اللحظة

- إمكانية تحويل الرصيد متاح على مدار الساعة والدفعة تصل بنفس اللحظة بآلية مشابهة لآلية التسديد عن طريق وكيل

- اما التحويل عن طريق التطبيق الخاص بالبنك فحتى لو تم كتابة الرقم الارضي واسم المشترك ضمن سبب التحويل مع المبلغ المطلوب فإن الملاحظة لن تصل للقسم المالي بسبب مشكل لدى البنك وسيتم اضافتها كدفعة مجهولة لاحقاً

 

ملاحظات تتعلق بالتسديد : 

- يتم ارسال رسالة تذكير بالفاتورة قبل موعدها بـ 5 أيام ويتم ارسال رسالة ايضاً تعلم المشترك بتوقف اشتراكه مالياً في حال تجاوز فترة السماحية

- قد يحتاج الاشتراك ساعة بعد التسديد ليتم تحويله من Suspended لـ Active

- لن يتم إيقاف تصفح أي اشتراك في حال أن الرصيد أصغر أو يساوي 1200 ل.س
وفي حال وجود خدمة IPTV فإن الحد الذي تتوقف عنده الخدمة اقل من 300 مع بقاء خدمة الانترنت تعمل دون مشاكل

- يمكن للمشترك التمديد 3 مرات فقط بتكلفة 1000 عن كل مرة بشرط عدم وجود اكثر من فاتورة على الاشتراك , اي في حال تراكم فاتورتين او اكثر لا نقوم بذلك

- اشتراكات الـ VIP او السرعات ( 4 , 8 , 16 , 24 ميغا ) فترة السماحية بعد الفاتورة هي 10 ايام وليس 5 كباقي الاشتراكات

- في حال تراكم عدة فواتير على الاشتراك من الممكن ارسال مقترح خصم ببطاقة Support لقسم الجودة لدراسة إمكانية حسم على الفواتير في حال المشترك طلب ذلك او من الممكن ان يتم اقتراح ذلك من قبل موظف خدمة الزبائن تشجيعاً للمتابعة بالاشتراك

- في حال المشترك طلب تعويض عن شكوى او مشكلة وكانت من قبلنا فعلاً يجب رفع "بطاقة دعم فني - تعويض" لمدير خدمة الزبائن ليتم تعويضه عن الايام التي توقفت بها الخدمة

- عند تسديد مبلغ معين لدى وكيل ( على فرض 5000 ل.س ) فإن تسديد نفس المبلغ خلال 24 ساعة غير متاح تجنباً لمشاكل قد تحدث عند عملية التسديد , وفي حال رغبة المشترك التسديد مجدداً من الممكن اقتراح عليه تسديد مبلغ مغاير ولنفرض 5500

- عند دخول الاشتراك حالة Susbended يستمر بالاتصال من قبلنا لكن مع اخذ IP عدم تصفح ويكون لون الجلسة بمعلومات المشترك باللون الزهري