news-details
ADSL اجراءات

تجميد الاشتراك

بنود التجميد :

الفترة المسموحة أقلها شهر أكثرها 6 أشهر ، يسمح التجميد مرتان سنوياً

يتم تسديد مبلغ التجميد بشكل مسبق وهو على الشكل التالي :
يتم التجميد بقيمة فاتورة شهرية 14000 عن كل شهر تجميد بغض النظر عن سرعة الاشتراك الأساسية ودفع رسوم التجميد 300
 يتم تسديد مبلغ التجميد بشكل مسبق مثلا" سيتم التجميد 6 أشهر , 14000* 6 = 84000 بالإضافة الى 300 رسم التجميد أي المبلغ الإجمالي 84300 و يتم التسديد و التواصل معنا ليتم التجميد

 

- تمر بطاقة التجميد بالمراحل التالية : انشاء - بأنتظار تاريخ الفوترة ( تفعيل شريحة التجميد + اضافة رسوم 300 ليرة ) - حزمة عريضة - قسم خدمة الزبائن - منتهية

- تمر بطاقة فك التجميد بالمراحل التالية : انشاء - حزمة عريضة - فوترة ( بالسرعة الاساسية وفتح باقة جديدة ) دون انتظار تاريخ الفوترة - قسم خدمة الزبائن - منتهية 

 

عند فك التجميد يتم رفع بطاقة معاكسة ليتم رفع بطاقة و إعادة الاشتراك للسرعة الأساسي قبل التجميد

يتم التوضيح للمشترك عند طلبه لخدمة التجميد أنه عند رغبته باستخدام الاشتراك و الغاء التجميد يجب أن يتم التواصل معنا قبل اسبوع


ملاحظة : شرط التجميد هو توافر بوابات بالمقسم وفي حال عدم وجود بوابات بالمقسم الذي يريد المشترك التجميد به يتم رفع بطاقة Support للمشترك مع سبب التجميد مع اعلام المشترك بأنه ستتم دراسة الحالة واعلامه بامكانية التجميد أو عدمها


بحال أراد المشترك بان يتم تمديد التجميد لايتم دفع الرسوم 300 ولا داعي لاتخاذ اي اجراء على لوحة التحكم ونبلغ المشترك فقط بان يقوم بتسديد قيمة أشهر التجميد مع اراسل ميل للمشرف لإعلامه ان المشترك يريد تمدد التجميد

آلية التجميد وفك التجميد :


يتواصل معنا المشترك على الهاتف او حضور شخصي ويزودنا بالرقم الوطني ونقوم برفع طلب (إيميل) تجميد/فك تجميد للمشرف ونخبر المشترك بأن عملية التجميد تحتاج لموعد الفوترة اما فك التجميد يحتاج 5 أيام عمل وسطياً


وفي حال كان الاشتراك المجمد سرعته 512 قبل التجميد فإن سرعته بعد فك التجميد ستكون 1 ميغا على اعتبار تم إلغاء سرعة 512 من قبل السورية للاتصال