news-details
ADSL اجراءات

في حال التنازل عن خط الهاتف

التنازل يكون بأحد الطريقتين :

 

1- تتم عملية التنازل الدائم في مركز الهاتف الذي يعود اليه الرقم وبحضور طرفي التنازل ثم يقوم المالك الجديد بإرسال الاوراق الجديدة لنا على الواتس آب او الفيسبوك لتعديل الملكية على لوحة المشتركين لدينا

 

2- تتم عملية التنازل المشروط بأن يقوم مستخدم الخط الارضي بمراجعة مقسم الهاتف مع أخر ثلاث فواتير هاتف ( هو المستفيد الفعلي من الرقم على عتباره يسدد ) حيث يوقع على تعهد بإعادة الرقم الى مالكه الاساسي عند مطالبة المالك بذلك علماً ان الرقم يصبح باسم مستخدم الخط النحاسي

ملاحظة :

بعض المقاسم قد تطلب اشعار أو كتاب من المزود لتتم عملية التنازل ( إلغاء مصلحي ) حيث يتم ارسال كتاب من قبل المزود للمقسم بإلغاء البوابة مؤقتاً بعد ان يتم تزويدنا ببراءة ذمة للخط وصورة عن هوية المالك الجديد ليتم التنازل بين المشتركين وبعد الانتهاء يتم التواصل معنا وتزويدنا بالاوراق الجديدة ويتم ارسال طلب تخصيص من جديد دون اجور جمبرة
والآلية تتم كالتالي:

1- يتواصل المشترك عبر الوتساب الخاص بخدمة الزبائن ويرسل صورة عن الهوية للمالك الجديد + براءة ذمة للخط الأرضي.

2- يقوم موظف المتابعة بتسجيل بطاقة مؤشر adsl لا يعمل ويتم تحويلها لقسم –حزمة عريضة- للمتابعة بإلغاء البوابة مصلحياً.

3- عند الإلغاء يتم إعادة البطاقة لقسم -خدمة زبائن- ليتم إعلام المشترك بإجراء عملية التنازل بالمقسم ومعاودة التواصل معنا عبر الوتساب ليتم تزويدنا بالأوراق الجديدة للمالك الجديد (صورة عن الهوية + صورة عن إجراء التنازل بالمقسم أو براءة ذمة للخط باسم المالك الجديد).

4- تبقى البطاقة بحالة -خدمة زبائن- لحين تواصل المشترك معنا وتزويدنا بالأوراق الجديدة وفي حال عدم التواصل بعد عدة أيام يقوم موظف المتابعة بالتواصل معه وتذكيره.

5- يقوم موظف المتابعة بإرسال ميل بالأوراق الجديدة وإعادة المتابعة لحالة -حزمة عريضة- لإعادة التخصيص للمشترك.

6- عند التخصيص يتم إعادة المتابعة ل-خدمة زبائن- لإعادة إعلام المشترك أنه تم التخصيص ويقوم موظف المتابعة بعد إعلام المشترك بتحويل البطاقة ل -مدير خدمة زبائن- للإنهاء.