إجراء عمل المستودعات
PRESERVATION OF PRODUCT))
إعــــــــداد |
مراجعة |
المدير المالي |
قسم الجودة و التدقيق |
اعتمــــــاد |
المدير العام لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية م. محمد نبيل فرعون |
رقم الإصدار: 5 |
رقم النسخة : 1 |
تاريخ الإصدار: 01/01/2019 |
عدد الصفحات 4 و المرفقات : 7 |
1- الغاية:
2- مجال التطبيق:
البطاقات والخدمات والمواد الأخرى.
3- المسؤوليات:
اجرائية طلب مواد من المستودع قسم التوزيع:
أمين المستودع متواجد في مقر الشركة في المنطقة الحرة بشكل يومي لذا تسلم كافة طلبات المواد في المنطقة الحرة وتنفذ خلال مدة خلال 24 ساعة عمل بالحالات الطبيعية وعدم وجود تداخل و48 ساعة في الحالات المتداخلة أو الطارئة وفق الظروف الا في حال اجازة امين المستودع .
التخزين:
يجب أن تكون المواد بعيدة عن الرطوبة و أشعة الشمس المباشرة وذلك حسب الامكانيات المقدمة من الشركة.
إتلاف مخزون:
عن الحاجة لإتلاف أي مواد ضمن المستودع , يتم جرد المواد مع بياناتها كاملة و تطلب موافقة من السيد المدير العام .
بحال تمت الموافقة يتم التوضيح للقسم التقني ليتم الإتلاف تقنيا" عند الحاجة للاتلاف التقني.
و بعدها يتم الإتلاف الفيزيائي على أن يتم أرشفة كافة المعلومات مع تواريخ عمليات الإتلاف ضمن القسم المالي .
مناقلة المواد بين المستودعات الفرعية للمقاهي فقط:
جرد المخزون:
a- يقوم امين المستودع بعملية جرد دورية كل أسبوعين وفق النموذج جرد مواد (QP-17-F3).
b- يرسل أمين المستودع جرد لقسم التسويق بالمواد الاعلانية والدعائية الخاصة به عند الطلب حسب النموذج(QP-17-F3).
مستودع الموجودات الثابتة المتعلقة بالموظفين:
1-يقوم القسم الإداري بتنظيم عملية استلام وتسليم الموجودات الثابتة المتعلقة بالموظف وإدراجها وحذفها وكذلك متابعة عمليات نقل المواد ومواكبة HR System على البرنامج الخاص بإدارة الموظفين هذه التنقلات بالتحديث على البرنامج بحيث يتم اثبات التنقلات وفق النموذج ( Qp-17-F5 ) والنموذج (QP-17-F6) .
4- المرفقات:
اسم النموذج |
رقم النموذج |
تحميل النموذج |
مذكرة استلام وتسليم مواد |
(QP-17-F1) |
|
بطاقة حركة مادة |
(QP-17-F2) |
|
جرد المواد |
(QP-17-F3) |
|
طلب مواد |
(QP-17-F4) |
|
مذكرة موجودات ثابتة |
(QP-17-F5) |
|
مذكرة نقل موجودات ثابتة |
(QP-17-F6) |
|
مذكرة مناقلة مواد |
(QP-17-F7) |