تعليمات برنامج ال wf
WI-17-02
إعــــــــداد |
مراجعـــــة |
مدير قسم خدمة الزبائن مدير القسم المالي كل المدراء |
قسم الجودة و التدقيق |
اعتماد |
المدير العام لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية م.محمد نبيل فرعون |
رقم الإصدار: 5 |
رقم النسخة: 1 |
تاريخ الإصدار: 01/01/2019 |
عدد الصفحات و المرفقات: 6 |
يتم طلب أمر الصرف أو طلب مراد على برنامج الwf :
تتم حسب المخطط التالي :
: Sawa Store
عند تسليم تجهيزة للمشتركين كعرض ( راوتر ....الخ ) وكان فيه اي عطل او مشكلة يتم توجيه المشترك الى مركز خدمة الزبائن بالمزة ليتم استلام التجهيزة منه وفق برنامج Sawa Store ويدخل بقائمة فاتورة صيانة ويطبع منها نسختين ، نسخة تسلم للمشترك ونسخة تبقى في المركز . ويتم ارسال التجهيزة الى المركز الرئيسي بالمنطقة الحرة مع المراسل الاداري ويتم تسليمه لقسم دعم الشركات للتأكد من العطل الموجود به وتتم عملية استلام التجهيزة من المشترك وتسليمه للقسم المختص خلال يومي عمل ويتم تسجيل تقرير للصيانة على برنامج Sawa Store وارسال التجهيزة مع المراسل الإداري لقسم المزة خلال يوم عمل ويتم التواصل مع المشترك من خلال قسم خدمة الزبائن لأعلامه باستلام التجهيزة من المركز ويتم اغلاق فاتورة الصيانة بعد التأكد من حالة التجهيزة ، وفي حال وجود عطل لايمكن تصليحه يتم تبديل التجهيزة للمشترك ويتم ادخال التجهيزة القديمة ببند مرتجع المبيعات وتتم العملية حسب المخطط أدناه .