news-details
ملفات الجودة للقسم المالي

ًWorkflow WI-17-02 ملفات الجودة للقسم المالي تعليمات برنامج ال

 

تعليمات برنامج ال wf

 

WI-17-02

 

 

إعــــــــداد

مراجعـــــة

مدير قسم خدمة الزبائن

مدير القسم المالي

كل المدراء

قسم الجودة و التدقيق

 

  

اعتماد

المدير العام

لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية

م.محمد نبيل فرعون

 

 

   

رقم الإصدار: 5

رقم النسخة: 1

 تاريخ الإصدار: 01/01/2019

عدد الصفحات و المرفقات:    6

 

 

يتم طلب أمر الصرف أو طلب مراد على برنامج الwf :

 

  1. يتم التصنيف حسب : رقم المادة  /  المادة / الكمية /المستودع / ملاحظات بالاضافة لاسم الطرف المستفيد .
  2. ترسل للمدير المباشر في حال عدم الموافقة تغلق ، في حال الموافقة .
  3. ترسل للمدير التنفيذي في حال عدم الموافقة تغلق ، في حال الموافقة .
  4. ترسل للمدير العام في حال عدم الموافقة تغلق ، في حال الموافقة
  5. ترسل للمدير المالي للموافقة عليها ويتم تصنيفها على الامين حسب : رقم المادة  /  المادة / الكمية /المستودع / ملاحظات  بالاضافة لاسم الطرف المستفيد وامكانية الطباعة .
  6. يتم إعلام أمين المستودع ويتم التسليم من قبله حسب : رقم المادة /  المادة / الكمية /المستودع / ملاحظات ويتم التوقيع حسب : المسلم / المستلم / تاريخ التسليم / توقيع المستلم / مكان التسليم / وإمكانية الطباعة والارفاق
  7. يتم اعلام مشرف المستودات يتم الاطلاع حسب ماورد سابقاً والتأكد من تسليم المواد ويتم اقفال الطلب .

 

تتم حسب المخطط التالي :

 

: Sawa Store

 

عند تسليم تجهيزة للمشتركين كعرض ( راوتر ....الخ ) وكان فيه اي عطل او مشكلة يتم توجيه المشترك الى مركز خدمة الزبائن بالمزة ليتم استلام التجهيزة منه وفق برنامج Sawa Store ويدخل بقائمة فاتورة صيانة  ويطبع منها نسختين ، نسخة تسلم للمشترك ونسخة تبقى في المركز . ويتم ارسال التجهيزة الى المركز الرئيسي بالمنطقة الحرة مع المراسل الاداري ويتم تسليمه لقسم دعم الشركات للتأكد من العطل الموجود به وتتم عملية استلام التجهيزة من المشترك وتسليمه للقسم المختص خلال يومي عمل ويتم تسجيل تقرير للصيانة على برنامج Sawa Store وارسال التجهيزة مع المراسل الإداري لقسم المزة خلال يوم عمل ويتم التواصل مع المشترك من خلال قسم خدمة الزبائن لأعلامه باستلام التجهيزة من المركز ويتم اغلاق فاتورة الصيانة بعد التأكد من حالة التجهيزة ، وفي حال وجود عطل لايمكن تصليحه يتم تبديل التجهيزة للمشترك ويتم ادخال التجهيزة القديمة ببند مرتجع المبيعات وتتم العملية حسب المخطط أدناه .