news-details
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن دعم مابعد البيع

WI-11-04 ملفات الجودة لقسم دعم مابعد البيع - تعليمات تبديل رقم الخدمة

 

 

تعليمات تبديل رقم الخدمة

 

WI-11-04

 

 

 

إعــــــــداد

مراجعـــــة

مدير قسم خدمة الزبائن

قسم الجودة و التدقيق

   

 

اعتمــــــاد

المدير العام

لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية

م.محمد نبيل فرعون

  

 

 

رقم الإصدار:5

رقم النسخة : 1

تاريخ الإصدار: 01/01/2019

عدد الصفحات: 2

 

 

 

1- المسؤوليات:

 

  • قسم خدمة الزبائن بعد البيع مسؤول عن إضافة بطاقات الدعم على لوحة التحكم .
  • مسؤول خدمة الزبائن بعد البيع مع الPDN : مسؤول عن أخذ طلبات إلى الـPDN  .
  • المراسل : مسؤول عن أخذ الطلبات إلى المقاسم .

2- خطوات التنفيذ:

2.1 تعديل رقم الخدمة لنفس المشترك وضمن نفس المقسم :

نطلب من أي مشترك - من أي محافظة- يريد تغيير رقم الخدمة الخاص به لرقم أخر بنفس المقسم وبنفس اسم صاحب الاشتراك الحالي أن يرسل صورة عن الهوية على ايميل sawacare@sawa-isp.sy ويكتب عليها ((الى قسم خدمة الزبائن بعد البيع – تبديل رقم الخدمة من الرقم القديم الى الرقم الجديد +براءة ذمة للخط الجديد)) .أي لا داع لحضوره لمركز  الخدمة.

 

2.2 تعديل رقم الخدمة لنفس المشترك ضمن مقسمين مختلفين :

  1. يتوجه صاحب الخط الأرضي مع الهوية الشخصية وبراءة ذمة للخط الأرضي للرقم الجديد (المراد التعديل له) لمركز خدمة الزبائن لتقديم طلب التعديل .
  2. يقوم الموظف بإضافة بطاقة الغاء اشتراك للرقم الأول مع ذكر ملاحظة ضمن المتابعة (تفعيل نفس البوابة لمشترك آخر بسبب نقل الخدمة إلى رقم آخر ).
  3. ثم يقوم بتسجيل طلب اشتراك جديد للرقم المراد تفعيل الخدمة عليه مع ذكر ملاحظة (تفعيل البوابة رقم (.....) للمشترك).

A) يرسل طلب الإلغاء بجداول بحسب تعليمة الغاء اشتراك Wi-11-02.

B) عند اكتمال الإلغاء يتم تخصيص بوابة للاشتراك بالرقم الجديد من قبل الموظف المسؤول عن التخصيص في قسم خدمة الزبائن بعد البيع .

 

2.3 تعديل رقم الخدمة لمشتركين ضمن مقسم واحد أو ضمن مقسمين مختلفين:

  1. يتوجه صاحب الاشتراك الى مركز خدمة الزبائن مع الهوية الشخصية وأيضا يتوجه المشترك الجديد مع الهوية الشخصية وبراءة ذمة للخط الأرضي + تكاليف الاشتراك ويتم الغاء الاشتراك على الرقم القديم وتفعيله للرقم الجديد نفس خطوات الفقرة 2-1 .تعديل وفي حال كان الطلب من المحافظات يتم ارسال الاوراق الخاصة بالاشتراك الجديد الى قسم التوزيع عبر احد الوكلاء بعد ان يتم توجيه المشترك الى احد الوكلاء بالتنسيق بين خدمة الزبائن وقسم التوزيع.
  • ملاحظة : لايجوز تغيير رقم الخدمة بالمقاسم التي عليها طلب بوابات حسب ما يحدده مشرف قسم خدمة الزبائن بعد البيع إلا بحالة وحيدة هي ان يكون رقم الخدمة الجديد بنفس اسم المشترك الذي يريد نقل رقم الخدمة القديم ويتم التأكد من المقاسم اذا كان عليها طلب بوابات قبل اخبار المشترك عن طريق لوحة التحكم (وبعلم مشرف قسم خدمة الزبائن بعد البيع ) .
  1. الوقت المستغرق لتعديل رقم الخدمة هو 10 يوم من تاريخ تقديم الطلب .
  1. يقوم قسم خدمة الزبائن بعد البيع بارسال معلومات كل من الرقم القديم و الجديد إلى القسم المالي ليتم تعديل المعلومات المالية على برنامج الأمين.

3- المرفقات:

 

اسم النموذج

رقم النموذج

تحميل النموذج

استمارة تبديل رقم خدمة ADSL

WI-11-04-F1

WI-11-04-F1 استمارة تبديل رقم خدمة ADSL