إعــــــــداد |
مراجعـــــة |
مدير قسم خدمة الزبائن القسم البرمجي |
قسم الجودة و التدقيق |
اعتمــــــاد |
المدير العام لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية م.محمد نبيل فرعون |
رقم الإصدار: 5 |
رقم النسخة: 1 |
تاريخ الإصدار: 01/01/2019 |
عدد الصفحات و المرفقات: 2 |
1- المسؤوليات:
1.1 مدير خدمة الزبائن مسؤول عن إضافة البوابات والمقاسم على لوحة التحكم بالتنسيق مع قسم التقني.
1.2 مدير قسم خدمة الزبائن مسؤول عن تحديد مواعيد المطابقات الدورية مع المؤسسة .
1.3 مدير قسم خدمة الزبائن مسؤول عن تأمين معلومات المشتركين من الشركة السورية وتسليمها لقسم البرمجة.
1.4 القسم التقني مسؤول عن مطابقة معلومات المؤسسة مع معلومات سوا.
1.5 مدير قسم خدمة الزبائن مسؤول عن معالجة المشاكل التي يتم استخلاصها من عملية المطابقة مع الشركة السورية للاتصالات .
2- خطوات التنفيذ:
A) إضافة مقسم جديد :
يقوم مدير قسم خدمة الزبائن بإضافة مقسم على لوحة التحكم مع تحديد المحافظة العائد لها والتراميز الهاتفية الخاصة بالمقسم .
B) إضافة بوابات :
يقوم مدير قسم خدمة الزبائن بإضافة البوابات على لوحة التحكم بحسب الكتب التي يتم استلامها من الشركة السورية للاتصالات وذلك بتحديد نوع البوابة Normal or ISDN وتحديد عقد البوابة وتحديد العدد .
C) مطابقة البوابات مع الشركة السورية للاتصالات :