news-details
ملفات الجودة لقسم خدمة الزبائن دعم مابعد البيع

WI-11-06 ملفات الجودة لقسم دعم مابعد البيع -تعليمات عمل المقسم و تبادل المعطيات

 

 

تعليمات عمل المقسم  و ال PDn

 

WI-11-06

 

 

 

إعــــــــداد

مراجعـــــة

مدير قسم خدمة الزبائن

قسم الجودة و التدقيق

  

 

اعتمــــــاد

المدير العام

لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية

م.محمد نبيل فرعون

  

 

رقم الإصدار: 5

رقم النسخة : 1

 تاريخ الإصدار: 01/01/2019

عدد الصفحات : 1            المرفقات:    1

 

1- المسؤوليات:

 

1.1 مدير قسم خدمة الزبائن : يعمل على متابعة مندوبي المقسم و مندوبي ال PDN .

1.2 مراسل المقسم : يعمل على متابعة الاستمارة ضمن المقسم.

1.3 موظف قسم خدمة الزبائن بعد البيع ال PDN : يعمل على متابعة الاستمارة ضمن ال PDN.

 

2- خطوات التنفيذ :

2.1 اشتراك جديد :

  1. يقوم مسؤول التخصيص: بتخصيص بوابة من  PDN الكترونياً على برنامج PDN خلال يوم عمل ويقوم بالتنسيق مع موظف متابعة PDN لاحضار اشعارات التخصيص في اليوم التالي لتخصيصها الكترونيا وبعدها يرسل نسخة إلى الأرشيف قبل ارسالها إلى المقسم .
  2. يتم تنظيم جداول خاصة بالمؤسسة وارسال جميع الطلبات الى المؤسسة ليتم تفعيل الميزة لكل طلب على برنامج CCBS وبالتالي يصل الطلب الى تجربة المقسم الخاص به برمجياً أي على الحاسب في المقاسم التي تستخدم خدمة الCCBS .
  3. يتم التواصل مع المقسم من قبل مسؤول الجمبرة للتأكد من تنفيذ عملية الجمبرة ومن ثم تفعيل الاشتراك على لوحة التحكم حسب النموذج wi-11-06-F1 .

 

2.2 تغيير رقم خدمة :

A) تعديل رقم الخدمة لنفس المشترك ضمن مقسمين مختلفين :

  1. يتوجه صاحب الخط الأرضي مع الهوية الشخصية وبراءة ذمة للخط الأرضي للرقم الجديد (المراد التعديل له) لمركز خدمة الزبائن.
  2. يقوم الموظف باضافة بطاقة الغاء اشتراك للرقم الأول مع ذكر ملاحظة ضمن المتابعة (تفعيل نفس البوابة لمشترك آخر).
  3. ثم يقوم بتسجيل طلب اشتراك جديد للرقم المراد تفعيل الخدمة عليه مع ذكر ملاحظة (تفعيل البوابة رقم (.....) للمشترك).
  4. تحول المتابعة مع كامل الأوراق لمشرف خدمة الزبائن بعد اليبع.

 

B) تعديل رقم الخدمة لمشتركين ضمن مقسم واحد أو ضمن مقسمين مختلفين:

  1. يتوجه صاحب الاشتراك (الرقم القديم) لمركز خدمة الزبائن مع الهوية الشخصية وأيضا" يتوجه المشترك الجديد مع الهوية الشخصية وبراءة ذمة للخط الأرضي + تكاليف الاشتراك ويتم الغاء الاشتراك على الرقم القديم وتفعيله للرقم الجديد نفس خطوات الفقرة 2-1 .
  2. تعديل سرعة :يقوم مشرف قسم خدمة الزبائن بعد البيع بإضافة طلب تعديل السرعة على برنامج PDN وبعد 48 ساعة (عدا أيام العطلة) من تاريخ تسجليه يقوم بتحويل الطلب للقسم المالي والذي بدوره يقوم بتحويلها للقسم البرمجي، ويتم توثيق الأسماء المرسلة وفق النموذج (WI-11-06-F1) .
  3. الغاء اشتراك : يقوم موظف قسم خدمة الزبائن بعد البيع بارسال طلبات الالغاء إلى ال PDN مع موظف متابعة ال PDN لالغاء البوابة (الختم الأول) ويتم توثيق الأسماء المرسلة لل PDN وفق النموذج (WI-11-06-F1) النموذج الكتروني وبدون ترويس او تزييل .
  • يقوم مشرف قسم خدمة الزبائن بعد البيع بإخبار قسم الجودة و التدقيق ومدير قسم التوزيع في حال وجود حالات مخالفة مع تبرير لها لتستثنى من التدقيق .
  • يقوم قسم الجودة بأخذ عينة عشوائية من الطلبات و التدقيق عليها للتأكد من من الأمر .

 

3- المرفقات :

اسـم النـموذج

رقـم النـموذج

تحميل النموذج

تقريرالى الـ PDN

(WI-11-06-F1)

WI-11-06-F1 اشعار الغاء خدمة