إعــــــــداد |
مراجعـــــة |
مدير دعم الشركات المدير التقني |
قسم الجودة و التدقيق |
اعتمــــــاد |
المدير العام لمجموعة فرعون محدودة المسؤولية م . محمد نبيل فرعون |
رقم الإصدار: 5 |
رقم النسخة: 1 |
تاريخ الإصدار: 01/01/2019 |
عدد الصفحات و المرفقات: 2 |
1 المسؤوليات:
1.1 كل موظف مسؤول عن أخذ نسخة من بياناته بشكل أسبوعي على الأقل ووضعها في المكان المخصص حسب طبيعة العمل وأهمية الملفات المحددة من قبل إدارة القسم .
1.2 قسم دعم الشركات مسؤول عن حماية البيانات وأخذ نسخة عنها بشكل دوري وتحديد مكان الحفظ الخاص بالموظف في الفقرة السابقة.
1.3 قسم دعم الشركات مسؤول عن أخذ نسخة احتياطية عن كامل معلومات PRTG.
2 خطوات التنفيذ:
2.1 يقوم قسم دعم الشركات بوضع مجلد على المخدم لكل قسم ، ويتضمن المجلد أسماء الموظفين ويعطى الموظفين والمدراء صلاحية الدخول على المجلدات كل حسب قسمه.
2.2 يقوم قسم دعم الشركات بأخذ نسخ احتياطية دورية للملفات التالية:
2.3 يقوم قسم دعم الشركات بأخذ نسخة احتياطية عن كامل معلومات PRTG (يومياً).
2.4 التأكد من جهوزية الجهاز من حيث المعدات بشكل شهري وبما يتناسب مع خطة الصيانة المعتمدة:
2.5 قسم دعم الشركات مسؤولاً عن إنشاء خريطة عمل بكامل أقسام الشركة ويلتزم بالتعديل عند كل تغيير لكل ممايلي :
2.6 يلتزم كل موظف باستخدام الملفات الموجودة على المخدم للأمور المتعلقة بالعمل فقط .