news-details
التعاميم

كافة التعاميم

تعميم رقم 1 تاريخ  11.8.2020

 تعميم خاص بالتمديد عن طريق خدمة الزبائن 

يرجى الاستمرار بتمديد الاشتراكات عن طريقكم من خلال لوحة التحكم في حال كان حساب المشترك متوقف وليس لديه امكانية للدخول للموقع وذلك ريثما تتم معالجة مشكلة التمديد عبر الرسائل القصيرة

-----------------------------------------------------------------------------


تعميم رقم 2 تاريخ 12.8.2020

 خاص برفع السرعة لسرعة أعلى من 4 ميغا 

الزملاء الاعزاء:

يرجى أخذ العلم بأنه وبحسب تعليمات الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات فإنه لم يعد بالامكان رفع سرعة لأي مشترك لسرعة 8 ميغا او 16 ميغا أو حتى تسجيل طلب جديد بالسرعات المذكورة حتى بوجود سجل تجاري او صناعي"

فيرجى الالتزام بإعلام المشترك بأنه لا يمكن رفع السرعة أو تقديم طلب جديد بالسرعات المذكورة أعلاه ابداً بالوقت الحالي بقرار من الهئية الناظمة

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 3 تاريخ 17.8.2020
 التسديد عن طريق نقاط البيع 

يرجى أخذ العلم بأن نقطة البيع لايمكنها تسديد دقعة مالية لنفس الاشتراك خلال 24 ساعة في حال كانت الدفعة بنفس القيمة .. يمكن تجنب المشكلة بقيام نقطة البيع بتسديد دفعة للمشترك بغير قيمة السابقة

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 4 تاريخ 25.10.2020

 فوترة التجميد 

يرجى أخذ العلم انه عند تقديم بطاقة تجميد قبل تاريخ صدور الفاتورة بيوم يرجى التاكد من تاريخ صدور الفاتورة القادمة

  • في حال كانت بعد الساعة الثانية صباحاً فإن الاشتراك سيتم فوترته في اليوم المقبل كما حالة الاشتراك mary300
  • بالتالي يعتبر انه تم تقديم بطاقة التجميد بتاريخ الفوترة وستذهب البطاقة للشهر القادم
  • تم تقديم طلب التجميد بتاريخ 13/09 والفاتورة على نظام ال Billing بتاريخ 14/09  ومن بيانات المشترك 13/09

 

يرجى الاطلاع على بطاقة الشكوى الخاصة بالاشتراك لمزيد من التقاصيل

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 5 تاريخ 25.10.2020

 بطاقة Support 

الزملاء الاعزاء :

يرجى عند إضافة بطاقة Support يتم تحديد سبب البطاقة أنه :

  1. شكوى : عند وجود مشكلة على الاشتراك بعلم المشترك و تم اعلامنا بها من قبله
  2. مشكلة : عند وجود مشكلة على الاشتراك تم اكتشافها عن طريق موظف دون علم المشترك
  3. اقتراح : عند تقديم أي اقتراح على خدمة معينة أو عند طلب المساعدة بالغاء الاشتراك دون الاجرائيات الموجودة
  4. حسم : عند طلب المشترك حسم على الفواتير المتراكمة
  5. تجميد : عند طلب المشترك تجميد الاشتراك بمقسم لا يوجد به بوابات

يرجى الالتزام بما ذكر أعلاه

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 6 تاريخ 25.7.2021

 بخصوص حجم التبادل 

الزملاء الاعزاء :

يرجى اخذ العلم انه في حال واجهتكم حالة اشتراك منتهي الباقة وغير مكتوب limited ان يتم متابعة الشحن مع المشترك في حال ظهر لكم من خلال حساب البيانات ان الباقة منتهية

لان كلمة limited تظهر بعد 4 ساعات من انتهاء الباقة

مع الشكر..

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 7 تاريخ 19.9.2021

 سرعة الـ IPTV 

السادة المحترمون

1- يرجى رفع بطاقة سرعة بوابة خاطئة وعدم ارسال ميلات بأي حالة كانت تتعلق بالسرعة الخطئ ( إلغاء سرعة IPTV - اضافة سرعة بعد التخصيص بعد الملغى المالي - او سرعة لم تتعدل بعد طلب رفع او تخفيض....الخ )

2- اما بالنسبة لطلبات اشتراك الـ IPTV والتي مضى اسبوع عليها وهي بحال الـ bb دون اضافة السرعة

يرجى تسجيل بطاقات دعم فني ( خدمة الـ IPTV لا تعمل ) وذكر انه لم يتم اضافة السرعة الخاصة بالخدمة

كل الشكر

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 8 تاريخ 19.9.2021

 بخصوص الإلغاء المالي 

السادة المحترمون

يرجى عدم رفع اي بطاقة ملغى مالي لأي رقم تم استرجاعه بغير اسم الا بعد التأكد من إرسال الاوراق

نخبر المشترك بالتالي :

يرجى تزويدنا بالاوراق على الواتس آب ليتم رفع بطاقة للتخصيص من قبل الموظف المسؤول حصراً

كما يرجى اعلام المشترك ان فترة السماحية لأرسال الاوراق او استعادة الخط هي من 7-10 ايام من قبلنا ولا سيتم إلغاء الاشتراك بشكل نهائي

كل الشكر

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 9 تاريخ 10.11.2021

 تعديل يوزرات IPTV 

الزملاء الاعزاء

يجب بعد ضبط خدمة الـ IPTV وتجريبها وتفعيلها استبدال اليوزر التجريبي sawatv بيوزر المشترك الموجود على اللوحة بعد التخصيص

كم يرجى في حال تواصل اي مشترك بخصوص هذه الخدمة التأكد من اليوزر على راوتره سواء بسؤاله اذا تم التعديل او من خلال جلسة الـ Anydesk

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 10 تاريخ 15.1.2022

 شحن اشتراكات الـ BackUp + UltraFi 

الزملاء الأعزاء :

يرجى أخذ العلم أن الاشتراكات التي تكون من نوع Backup كحالة المشترك : 113741424

لا يمكن شحن الباقة من خلالنا أو من خلال الموقع وحصراً يتم الشحن من خلال مسؤول الـ VIP ؛

لذلك في حال ورود مكالمة مشابهة لحالة بطاقة الشكوى الموجودة للاشتراك نفسه الذي تم الإشارة إليه بالميل يرجى تزويد المشترك برقم السيد علي رمضان : 0949333206

كل الشكر..

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 11 تاريخ 16.1.2022

 إضافة الدفعات البنكية 

الزملاء الاعزاء :

يرجى اعتماد الجدول الموجود ادناه في ميل الدفعات البنكية المجهولة

اي في حال تواصل مشترك مسدد عن طريق بنك ولم تصلنا الدفعة ضمن الدفعات البنكية

ان يتم الحصول على البيانات المرفقة ضمن الجدول والذكر ضمن اي بنك تم التسديد وارسال الميل للمشرف

مع الشكر...

تاريخ الإيداع في البنك  
اسم الشخص الدافع  
المبلغ  
الاشعار / رقم العملية  
رقم حساب البنك الذي أودع فيه الزبون  
اسم صاحب الاشتراك الصحيح  
رقم هاتف المشترك الصحيح  

 

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 12 تاريخ 29.1.2022

 زيارة لتعديل يوزر الـ iPTV 

السادة المحترمون

في حال تواصل المشترك لتعديل يوزر الـ IPTV واخبرنا انه لا يوجد لايتوب

يرجى عرض عليه زيارة مجانية ليتم التعديل ( دمشق )

ونسجل البطاقة على اللوحة مع ذكر كافة التفاصيل

 

كل الشكر

----------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 13 تاريخ 7.2.2022

 بخصوص وقت الفوترة 

السادة المحترمون

عندما يتواصل مشترك ويريد إلغاء خدمة تتعلق بموعد الفوترة ( ستنزل حالتها Tech )

يرجى الانتباه انه يجب اعلام المشترك التواصل قبل بيوم من الفوترة

وفي حال تواصل بنفس اليوم لكن قبل ساعات او دقائق من الفوترة فإن الفوترة ستنزل كاملة مع الخدمة المراد إلغائها والإلغاء سيكون الشهر القادم

لتوضيح اكثر يرجى الاطلاع على بطاقة الـ Support  رقم 4890 او الرابط ادناه

لوحة التحكم (sawaisp.sy)

 

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 14 تاريخ 9.2.2022

 خاص بعملية شحن الباقة 

السادة المحترمون

عندما يقوم مشترك بشحن الاشتراك "قبل انتهاء الباقة"

فإن عند انتهائها عملياً والدخول بحالة استهلاك الرصيد المشحن تكون حالة الاشتراك على اللوحة Active ولا تظهر Limited Charged ولا يتم ارسال رسالة حتى

يرجى الاخذ بالعلم

كل الشكر

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 15 تاريخ 15.2.2022

 خاص بالإلغاء المالي والاسترجاع 

السادة المحترمون

عند تواصل مشترك رقمه الارضي ملغى مالي واسترجعه بغير رقم وغير اسم وحسب الاجرائات المتبعة نعامله معاملة إلغاء اشتراك ورقم جديد

لكن

في حال استرجعه بأسم شخص قريب له من الدرجة الاولى ( اخ ابن اب..) لا داعي لذلك نقوم بتحويله للزميل ضياء او الزميلة قمر ليتم ارسال الاوراق وتسجيل شكوى ملغى مالي من قبلهم وسيتم التخصيص لهم والتعديل على اللوحة لاحقاً

كل الشكر

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 16 تاريخ 23.2.2022

 خاص ببطئ التصفح 

الزملاء الاعزاء :

في حال ورود مكالمة بطء سرعة يرجى عند الدخول مع المشترك بجلسة دعم anydesk  للتأكد من المشكلة وتجربة سرعة التحميل التأكد من كيفية ملاحظة المشترك للمشكلة ..

كمثال هل لاحظ البطء على فيديوهات Youtube  أو Facebook  كون أغلب المشتركين لا يقوموا بتجربة سرعة التحميل ..

وعند التأكد من المشكلة وتسجيل شكوى يتم ذكر هذه التفاصيل في نص الشكوى .

وتم إضافة تصنيف جديد لتقرير المكالمات يرجى عند تسجيل الReport  اختيار هذا النوع

كل الشكر

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 17 تاريخ 28.2.2022

 خاص بمشكلة الشحن 

الزملاء الاعزاء:

وردتنا عدة بطاقات شكاوي لمشتركين لديهم مشكلة في الشحن، حيث يتم استهلاك خاطئ للباقة فور القيام بعملية الشحن

يرجى عند مواجهة المشكلة اعلاه من قبل اي مشترك اعلامه بضرورة اطفاء الراوتر واعادة اقلاعه ثم الانتظار قليلا قبل كل عملية

شحن لتفادي تكرار المشكلة .

كل الشكر...

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 18 تاريخ 28.4.2022

 خاص بسرعة 8 ميغا 

يرجى الأخذ بالعلم بأنه يتم تخصيص سرعة الـ UPLOAD  1024  لسرعة 8M بقرار من السورية للاتصالات.

كل الشكر

-----------------------------------------------------------------------------

تعميم رقم 19 تاريخ 11.8.2022

 خاص بالبوابات الداعمة للـ IPTV 

الزملاء الأعزاء:

استكمالاً للتعميم السابق الخاص ضمن مقسم صحنايا بوابات fiberhome2019 لاتدعم خدمة iptv

وردنا ايضاً مقاسم اضافية بوابات fiberhome2019 لاتدعم بها خدمة iptv وهي :

  • قدسيا
  • داعل
  • مزة D2
  • قدم
  • ببيلا
  • صحنايا
  • السيدة زينب

على ان يتم تسجيل الطلب للمشترك واخباره بانه لاتدعم ويحتاج لوقت من اجل التفعيل

( يتم معاملة الطلب كأنه بحالة waiting  )

مع الشكر .........