تعميم رقم 1 تاريخ 11.8.2020
تعميم خاص بالتمديد عن طريق خدمة الزبائن
يرجى الاستمرار بتمديد الاشتراكات عن طريقكم من خلال لوحة التحكم في حال كان حساب المشترك متوقف وليس لديه امكانية للدخول للموقع وذلك ريثما تتم معالجة مشكلة التمديد عبر الرسائل القصيرة
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 2 تاريخ 12.8.2020
خاص برفع السرعة لسرعة أعلى من 4 ميغا
الزملاء الاعزاء:
يرجى أخذ العلم بأنه وبحسب تعليمات الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات فإنه لم يعد بالامكان رفع سرعة لأي مشترك لسرعة 8 ميغا او 16 ميغا أو حتى تسجيل طلب جديد بالسرعات المذكورة حتى بوجود سجل تجاري او صناعي"
فيرجى الالتزام بإعلام المشترك بأنه لا يمكن رفع السرعة أو تقديم طلب جديد بالسرعات المذكورة أعلاه ابداً بالوقت الحالي بقرار من الهئية الناظمة
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 3 تاريخ 17.8.2020
التسديد عن طريق نقاط البيع
يرجى أخذ العلم بأن نقطة البيع لايمكنها تسديد دقعة مالية لنفس الاشتراك خلال 24 ساعة في حال كانت الدفعة بنفس القيمة .. يمكن تجنب المشكلة بقيام نقطة البيع بتسديد دفعة للمشترك بغير قيمة السابقة
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 4 تاريخ 25.10.2020
فوترة التجميد
يرجى أخذ العلم انه عند تقديم بطاقة تجميد قبل تاريخ صدور الفاتورة بيوم يرجى التاكد من تاريخ صدور الفاتورة القادمة
يرجى الاطلاع على بطاقة الشكوى الخاصة بالاشتراك لمزيد من التقاصيل
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 5 تاريخ 25.10.2020
بطاقة Support
الزملاء الاعزاء :
يرجى عند إضافة بطاقة Support يتم تحديد سبب البطاقة أنه :
يرجى الالتزام بما ذكر أعلاه
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 6 تاريخ 25.7.2021
بخصوص حجم التبادل
الزملاء الاعزاء :
يرجى اخذ العلم انه في حال واجهتكم حالة اشتراك منتهي الباقة وغير مكتوب limited ان يتم متابعة الشحن مع المشترك في حال ظهر لكم من خلال حساب البيانات ان الباقة منتهية
لان كلمة limited تظهر بعد 4 ساعات من انتهاء الباقة
مع الشكر..
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 7 تاريخ 19.9.2021
سرعة الـ IPTV
السادة المحترمون
1- يرجى رفع بطاقة سرعة بوابة خاطئة وعدم ارسال ميلات بأي حالة كانت تتعلق بالسرعة الخطئ ( إلغاء سرعة IPTV - اضافة سرعة بعد التخصيص بعد الملغى المالي - او سرعة لم تتعدل بعد طلب رفع او تخفيض....الخ )
2- اما بالنسبة لطلبات اشتراك الـ IPTV والتي مضى اسبوع عليها وهي بحال الـ bb دون اضافة السرعة
يرجى تسجيل بطاقات دعم فني ( خدمة الـ IPTV لا تعمل ) وذكر انه لم يتم اضافة السرعة الخاصة بالخدمة
كل الشكر
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 8 تاريخ 19.9.2021
بخصوص الإلغاء المالي
السادة المحترمون
يرجى عدم رفع اي بطاقة ملغى مالي لأي رقم تم استرجاعه بغير اسم الا بعد التأكد من إرسال الاوراق
نخبر المشترك بالتالي :
يرجى تزويدنا بالاوراق على الواتس آب ليتم رفع بطاقة للتخصيص من قبل الموظف المسؤول حصراً
كما يرجى اعلام المشترك ان فترة السماحية لأرسال الاوراق او استعادة الخط هي من 7-10 ايام من قبلنا ولا سيتم إلغاء الاشتراك بشكل نهائي
كل الشكر
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 9 تاريخ 10.11.2021
تعديل يوزرات IPTV
الزملاء الاعزاء
يجب بعد ضبط خدمة الـ IPTV وتجريبها وتفعيلها استبدال اليوزر التجريبي sawatv بيوزر المشترك الموجود على اللوحة بعد التخصيص
كم يرجى في حال تواصل اي مشترك بخصوص هذه الخدمة التأكد من اليوزر على راوتره سواء بسؤاله اذا تم التعديل او من خلال جلسة الـ Anydesk
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 10 تاريخ 15.1.2022
شحن اشتراكات الـ BackUp + UltraFi
الزملاء الأعزاء :
يرجى أخذ العلم أن الاشتراكات التي تكون من نوع Backup كحالة المشترك : 113741424
لا يمكن شحن الباقة من خلالنا أو من خلال الموقع وحصراً يتم الشحن من خلال مسؤول الـ VIP ؛
لذلك في حال ورود مكالمة مشابهة لحالة بطاقة الشكوى الموجودة للاشتراك نفسه الذي تم الإشارة إليه بالميل يرجى تزويد المشترك برقم السيد علي رمضان : 0949333206
كل الشكر..
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 11 تاريخ 16.1.2022
إضافة الدفعات البنكية
الزملاء الاعزاء :
يرجى اعتماد الجدول الموجود ادناه في ميل الدفعات البنكية المجهولة
اي في حال تواصل مشترك مسدد عن طريق بنك ولم تصلنا الدفعة ضمن الدفعات البنكية
ان يتم الحصول على البيانات المرفقة ضمن الجدول والذكر ضمن اي بنك تم التسديد وارسال الميل للمشرف
مع الشكر...
تاريخ الإيداع في البنك | |
اسم الشخص الدافع | |
المبلغ | |
الاشعار / رقم العملية | |
رقم حساب البنك الذي أودع فيه الزبون | |
اسم صاحب الاشتراك الصحيح | |
رقم هاتف المشترك الصحيح |
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 12 تاريخ 29.1.2022
زيارة لتعديل يوزر الـ iPTV
السادة المحترمون
في حال تواصل المشترك لتعديل يوزر الـ IPTV واخبرنا انه لا يوجد لايتوب
يرجى عرض عليه زيارة مجانية ليتم التعديل ( دمشق )
ونسجل البطاقة على اللوحة مع ذكر كافة التفاصيل
كل الشكر
----------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 13 تاريخ 7.2.2022
بخصوص وقت الفوترة
السادة المحترمون
عندما يتواصل مشترك ويريد إلغاء خدمة تتعلق بموعد الفوترة ( ستنزل حالتها Tech )
يرجى الانتباه انه يجب اعلام المشترك التواصل قبل بيوم من الفوترة
وفي حال تواصل بنفس اليوم لكن قبل ساعات او دقائق من الفوترة فإن الفوترة ستنزل كاملة مع الخدمة المراد إلغائها والإلغاء سيكون الشهر القادم
لتوضيح اكثر يرجى الاطلاع على بطاقة الـ Support رقم 4890 او الرابط ادناه
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 14 تاريخ 9.2.2022
خاص بعملية شحن الباقة
السادة المحترمون
عندما يقوم مشترك بشحن الاشتراك "قبل انتهاء الباقة"
فإن عند انتهائها عملياً والدخول بحالة استهلاك الرصيد المشحن تكون حالة الاشتراك على اللوحة Active ولا تظهر Limited Charged ولا يتم ارسال رسالة حتى
يرجى الاخذ بالعلم
كل الشكر
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 15 تاريخ 15.2.2022
خاص بالإلغاء المالي والاسترجاع
السادة المحترمون
عند تواصل مشترك رقمه الارضي ملغى مالي واسترجعه بغير رقم وغير اسم وحسب الاجرائات المتبعة نعامله معاملة إلغاء اشتراك ورقم جديد
لكن
في حال استرجعه بأسم شخص قريب له من الدرجة الاولى ( اخ ابن اب..) لا داعي لذلك نقوم بتحويله للزميل ضياء او الزميلة قمر ليتم ارسال الاوراق وتسجيل شكوى ملغى مالي من قبلهم وسيتم التخصيص لهم والتعديل على اللوحة لاحقاً
كل الشكر
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 16 تاريخ 23.2.2022
خاص ببطئ التصفح
الزملاء الاعزاء :
في حال ورود مكالمة بطء سرعة يرجى عند الدخول مع المشترك بجلسة دعم anydesk للتأكد من المشكلة وتجربة سرعة التحميل التأكد من كيفية ملاحظة المشترك للمشكلة ..
كمثال هل لاحظ البطء على فيديوهات Youtube أو Facebook كون أغلب المشتركين لا يقوموا بتجربة سرعة التحميل ..
وعند التأكد من المشكلة وتسجيل شكوى يتم ذكر هذه التفاصيل في نص الشكوى .
وتم إضافة تصنيف جديد لتقرير المكالمات يرجى عند تسجيل الReport اختيار هذا النوع
كل الشكر
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 17 تاريخ 28.2.2022
خاص بمشكلة الشحن
الزملاء الاعزاء:
وردتنا عدة بطاقات شكاوي لمشتركين لديهم مشكلة في الشحن، حيث يتم استهلاك خاطئ للباقة فور القيام بعملية الشحن
يرجى عند مواجهة المشكلة اعلاه من قبل اي مشترك اعلامه بضرورة اطفاء الراوتر واعادة اقلاعه ثم الانتظار قليلا قبل كل عملية
شحن لتفادي تكرار المشكلة .
كل الشكر...
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 18 تاريخ 28.4.2022
خاص بسرعة 8 ميغا
يرجى الأخذ بالعلم بأنه يتم تخصيص سرعة الـ UPLOAD 1024 لسرعة 8M بقرار من السورية للاتصالات.
كل الشكر
-----------------------------------------------------------------------------
تعميم رقم 19 تاريخ 11.8.2022
خاص بالبوابات الداعمة للـ IPTV
الزملاء الأعزاء:
استكمالاً للتعميم السابق الخاص ضمن مقسم صحنايا بوابات fiberhome2019 لاتدعم خدمة iptv
وردنا ايضاً مقاسم اضافية بوابات fiberhome2019 لاتدعم بها خدمة iptv وهي :
على ان يتم تسجيل الطلب للمشترك واخباره بانه لاتدعم ويحتاج لوقت من اجل التفعيل
( يتم معاملة الطلب كأنه بحالة waiting )
مع الشكر .........