news-details
معايير تقييم المكالمات القصيرة (info)

معايير تقييم المكالمات القصيرة

يتم تقييم 20 مكالمة info  لكل موظف وتبدأ العلامة 5 وتقل حسب الاخطاء بكل مكالمة 

 

لدينا تصنيفات لكل خطأ موجود بالمكالمة كالتالي :

1-Major : ويعتبر أكبر الأخطاء ضمن المكالمة ويدل على وجود خطأ بالإجرائية التي تم تزويد المشترك بها مما يسبب ضرر للمشترك إن كان من ضياع الوقت أو اضطراره لمعاودة التواصل .

يتم إنقاص علامة 0.6 من المكالمة في حال ارتكاب هذا الخطأ.

 

2-Minor :  ويدل على وجود نقص بالمعلومات التي يجب تزويد المشترك بها ويعتبر هذا الخطأ أخف من ال Major .

يتم إنقاص علامة 0.4 من المكالمة في حال ارتكاب الخطأ .

 

3-D.Minor : وهي ال  Minor  المخففة حيث يدل على وجود خطأ باللباقة أو التعاطف ضمن المكالمة .

يتم إنقاص علامة 0.2 من المكالمة في حال ارتكاب الخطأ .

 

4-Advice : يتم إضافة كنصيحة للموظف كان من الممكن أن يعلم المشترك بها لتحسين جودة المكالمة .

لا يتم إنقاص أي علامة بهذا البند .

 

ملاحظة : يتم إنقاص العلامات السابقة من مجموع ال 20 مكالمة بمعنى أنه في حال أخذ علامة Major في أول مكالمة يتم إنقاص 0.6 من مجموع العلامة النهائية وتصبح 4.4 وفي حال أخذ علامة Minor  في المكالمة الرابعة يتم إنقاص علامة 0.4 من المجموع وتصبح العلامة 4 وهكذا ...