news-details
آلية الفوترة وتغير الباقة والإلغاء

آلية الفوترة وتغير الباقة والإلغاء

حالة تفعيل الخدمة بالباقة الشهرية

في بداية يجب على المشترك تسديد رسم 5000 قبل ان يتم تفعيل الباقة وهذا المبلغ يتضمن ( دورة مالية + شهر لأي باقة )  حيث ستتم فوترة المشترك بمبلغ 5000 بلحظة تخصيص البيانات ( بعد الضبط والتجريب ) وتتحول البطاقة من  bb للـ Finished

والمقصود بالدورة المالية من لحظة التفعيل او التخصيص لموعد الفوترة اي تتمة شهر

وبعد انتهاء عرض الـ 5000 او بعد انتهاء فترة ( الدورة المالية + شهر ) تتم فوترت الاشتراك بقيمة الباقة كاملة بموعد الفوترة مع الانترنت علماً ان خدمة الـ IPTV يوجد لديها فترة سماحية 5 ايام كحد اقصى بعد صدور الفاتورة والا ستتوقف مالياً حتى لو كان الاشتراك بالسرعات الـ VIP التي معها فترة سماحية 10 ايام بالنسبة لخدمة الـ ADSL ( سرعات 4 او 8 او 16...)

- قي حال كانت الخدمة متوقفة وقام المشترك بالتسديد فإنها ستعود للعمل خلال فترة ساعة , كما ان الحد المالي لتجديد اليوزر هو 300 ليرة

- في حال قام المشترك بإلغاء الخدمة بعد الشهر الخامس 2022 واراد الاشتراك من جديد بعد هذا التاريخ يتم تفعيل اشتراكه دون هذه العرض وبتكلفة الباقة المختارة.

 

حالة تفعيل اشتراك سنوي

يتم اقتطاع المبلغ السنوي عند تفعيل الباقة بشكل كامل ويتم تفعيل باقة لمدة سنة بالباقة الماسية من تاريخ التفعيل وحتى سنة كاملة وعند انتهاء العرض يتم تجديد الاشتراك السنوي تلقائياً مالم يتواصل المشترك ويطلب خلاف ذلك 

 

حالة تغيير الباقة 

في حال أراد المشترك التغيير بين الباقة الرياضية والماسية مثلاً فإن عملية التغيير لن تتم بنفس اللحظة لذلك نحن نقوم باستقبال طلب التغيير وتسجيله على لوحة التحكم حيث أن الطلب سيبقى في حالة انتظار لحين موعد صدور الفاتورة الخاص بالمشترك حيث يتم التعديل تلقائياً الى الباقة التي طلبها المشترك

 

 

 إلغاء الاشتراك 

اولاً يتم سؤال المشترك عن سبب الإلغاء او اذا كان يواجه اي مشكلة نستطيع المساعدة بحلها

ثم يتم استقبال الطلب من المشترك عبر الهاتف بعد التأكد من الرقم الوطني ويتم تسجيل طلب الإلغاء على لوحة التحكم

وذلك مع ضرورة إعلام المشترك بأنه سيتم الغاء الاشتراك بالخدمة بتاريخ موعد الفاتورة القادم

علماً أنه وبعد تسجيل بطاقة الالغاء ستدخل البطاقة بحالة Tech بانتظار موعد الفاتورة ومن ثم سيتم تحويل البطاقة الى حالة bb بشكل فوري حيث سيتم الغاء الخدمة من الشركة السورية للاتصالات من قبل قسم دعم مابعد البيع ومن ثم يتم تحويل البطاقة الى حالة Finished

ملاحظة :

في حال تواصل مشترك له بطاقة iptv ملغاة والقيم مازالت على صفحة الراوتر مضافة

يتم تقديم بطاقة دعم فني الخدمة لاتعمل وذكر القيم وعدم تقديم بطاقة سرعة بوابة خاطئة للحزمة العريضة